شركة تعقيم بجدة, تعقيم منازل ومستشفيات

شركة تعقيم منازل بجدة

شركة بروج جدة افضل شركة تعقيم منازل وشقق ومصانع ومستشفيات ومكاتب, نستخدم أجود المواد المطهرة للقضاء على جميع أنواع الجراثيم والتخلص منها للحصول على بيئة نقية وخالية من جميع الأمراض, نتمني لكم دوام العافية.

اضغط هنا للاتصال بنا الان 0549460569

أحصل علي أفضل سعر تعقيم من بين شركات التعقيم في السعودية

شركة تعقيم وتطهير المنازل والمستشفيات
شركة تعقيم وتطهير المنازل والمستشفيات

هل هناك بديل عن تعقيم المنزل ؟

في ظل ظهور البكتيريا والجراثيم والفيروسات, أصبح تطهير المنزل وتعقيمه حل ليس له بديل, طالما تهتم لصحتك وصحة جميع من جوارك من العائلة, وتخشى أن تصيبك أو تصيبهم تلك الأمراض الناتجة عن تلك الفيروسات, خاصة الفيروسات التي تظهر حديثاً مثل فيروس ” كورونا “.

كيف يمكننا تجنب جميع الفيروسات ؟

الحل الوحيد في البقاء معافى وخالياً من الأمراض هو إتباع الإرشادات الصحية السليمة, فكما تعلمنا أن الوقاية دائماً خير من أي علاج, للبقاء في المساحة الآمنة, ننصحك الإهتمام بالنظافة الشخصية علي الدوام وخصوصاً نظافة اليدين, أحرص على حماية أسرتك من خلال إرشادهم بالطرق السليمة التي تقيهم الإصابة بالأمراض بسبب الفيروسات وتعليم أطفالك طرق غسيل اليدين.

شاهد : الطريقة الصحيحة لغسيل اليدين

الإعتماد علي شركة لتعقيم المنازل

كوننا شركة تعقيم للمنازل فكل ما يشغلنا هو سلامتك, لذلك من الهام جداً أن تهتم بـ نظافة المنزل وتعقيمه خاصة في الفترة الحالية, لذا أردنا مساعدتك في هذا الأمر من خلال خدمة التعقيم التي نقدمها الآن على مستوى مدن المملكة ( جدة – مكة – الدمام ) وغيرها من المدن الأخرى.

خدمات التعقيم التي تقدمها شركة بروج جدة

  1. خدمة تعقيم المنازل
  2. خدمة تعقيم الشقق
  3. خدمة تعقيم المستشفيات
  4. خدمة تعقيم المصانع
  5. خدمة تعقيم المكاتب
  6. خدمة تعقيم المحلات
  7. خدمة تعقيم المولات

كيف تحصل علي خدمة التعقيم الخاصة بنا

  1. تواصل معنا عن طريق الرقم المتواجد بالصفحة هنا.
  2. الإتفاق مع خدمة العملاء علي كافة التفاصيل المهمة.
  3. يصلك في الموعد المتفق عليه عمال التعقيم المتخصصين.

خطوات تتبعها الشركة في تعقيم المنازل

هل يمكنني تعقيم المنزل بدون الإعتماد علي شركة تعقيم ؟ نعم يمكنك ذلك, هناك العديد من الطرق والمنتجات الخاصة بتعقيم المنزل وستراها منتشرة بكثرة علي شبكات الإنترنت, ولكن, تعقيم المنزل من خلال شركة متخصصة له مزايا أكبر وتضيف طبقة حماية أكبر للمنزل التي تسكن فيه, شركة التعقيم التي ستتعامل معها ستمكنك من تعقيم كل جزء من أركان المنزل, بمعنى أنها لن تترك شبراً واحداً دون أن تعقمه, مثلما تفعل شركة بروج جدة أثناء تعقيم المنازل.

لن تترك شركة بروج جدة متراً واحداً دون تعقيمه, بداية أن يصل إليك فريق العمل سيقوم بتعقيم مدخل المنزل أو الشقة والجدران المحيطة به, سينقسم الفريق ويبدأ جزء منه في تعقيم غرفة المعيشة التي تشمل الأثاث والمجالس والستائر والسجاد والأرضيات والتلفاز وجميع الأدوات الكهربائية حسب الإرشادات السليمة لها

يتبقى جزء آخر من الفريق, يعمل على تعقيم غرف النوم و دورات المياه والسلالم المؤدية للغرف والمطبخ, ولا يمكننا أن ننسى الحديقة المنزل إذا وجدت فسيتم تعقيمها.

المواد التي تستخدمها الشركة في تعقيم المنازل

تستخدم شركة بروج جدة للتعقيم أكثر المواد فاعلية في تعقيم الأسطح والأرضيات المنزلية, نختار مواد التعقيم بعناية ونتأكد من أنها لن تضر بك ولو بنسبة ضئيلة, تحتوي مواد التعقيم التي نستخدمها علي مادة ” الكلوروكسينول “, غالباً ما ستري تلك المادة ضمن المواد التي تتكون منها منتجات التعقيم العالمية, لذلك كن مطمئناً, فصحتك هي أكثر ما يهمنا.

شركة تعقيم مدارس بمدينة جدة

من المؤكد أن الأعمال بالدراسة توقفت بسبب الفيروس الحالي, ولكن هذا لا يمنع أن تلك الفترة ستنجلي بإذن الله وستعود الحياة كما كانت في السابق وسيعاود الطلاب الذهاب للمدرسة مرة أخري, لذا يجب الإستعداد لتلك الفترة والتأكد من خلو المدرسة من كافة الفيروسات حفاظاً علي صحة الطلبة.

شركة بروج جدة هي أفضل شركة تعقيم بجدة, يمكننا تقديم أفضل خدمة تعقيم للمدارس المتواجدة في مدينة جدة, سنقوم عمالنا بتعقيم مدخل المدرسة, تعقيم الفصول بجميع مشتملاته, تعقيم جميع الأروقة داخل المدرسة.

شاهد : شركة تنظيف منازل بجدة

متي تحتاج الي خدمة تعقيم المنزل ؟

إذا كنت من الأشخاص الذي يتحتم عليهم الخروج من المنزل, مع أننا لا ننصحك بذلك, ولكن قد تضطر الأمور للخروج من المنزل, لذا إن حدث, فيجب عليك طلب خدمة التعقيم لتبقي آمناً قد المستطاع, الأماكن التي يتواجد بها الأشخاص بكثرة بشكل مستمر أيضاً يجب عليهم التفكير في الإستعانة بخدمات التعقيم تحسباً, فقط يكون أحد الحاضرين مصاباً بإحدي الفيروسات

تذكر, الطريقة الأفضل دائماً لتخطي تلك المرحلة الراهنة هو بقاؤك في المنزل, تقدم منظمة الصحة العالمية إرشادات لتجنب الإصابة بالفيروس الحالي إذا كنت في المنزل, وإرشادات أخري أثناء التواجد بالعمل, عليك عدم الإستهتار بتلك التعليمات وإتباعها حافظاً علي صحتك.