هل الديتول يقتل البق ؟ الإجابة هنا

هل الديتول يقضي على البق ويقتله نهائياً ؟

حشرة البق من أكثر الحشرات المؤذية للإنسان والتى لا يمكن التخلص منها بسهولة ؛ كما أنها تنتقل من مكان لآخر بسرعة فائقة, ليس هذا فحسب بل أيضاً يصعب جداً القضاء على البويضات الخاصة بها, ففي حال قمت بالقضاء على الحشرة نفسها فسرعان ما تظهر مرة أخري ؛ لذا فـ دائماً ما تسأل ربة المنزل عن طريقة صحية للتخلص من مثل هذه الحشرة المقززة.

هل يمكن إستخدام مستحضر الديتول للقضاء على بق الفراش ؛ لهذا فنحن أعددنا لكم موضوعاً وفيراً عن الديتول وإستخدامه للقضاء على البق فتابعونا، ولا تنسوا وضع تعليقاتكم أسفل المقال في حال أردتم الإستفسار عن أي شىء.

هل الديتول يقتل البق ؟
هل الديتول يقتل البق ؟

هل يكفي إستخدام الديتول فقط لقتل البق ؟

الديتول مستحضر غني عن التعريف ولقد سبت فاعليته وأهميته بالنسبة لكثير من الأشياء أهمها تعقيم المنزل والبقاء عليه نظيفاً وصحياً من أجل أفراد أسرتك ؛ يمكن للديتول أن يقضي على البق الموجود في الفراش ولكن بنسبة بسيطة ولا ننصحك بتاتاً إستخدامه بمفرده , ولا يعنى ذلك عدم الإستعانة به , بالعكس , ولكن نريد أن نرشدك الي الحل الأمثل من أجل بقاء البق بعيداً عن منزلك لذلك ننصحك بإستخدام مبيد حشرى بجانب الديتول لتتأكدي أن تلك المشكلة ستنتهي للأبد .

أفضل مبيد حشري لاق حسن ظن الكثير وثبتت فاعليته فى القضاء على البق بجانب الديتول هو ” bed bug ” يمكن العثور عليه بسهولة وجلبه من إحدي محلات بيع المبيدات الخاصة بالحشرات, إستخدميه وبعدها إستعملى الديتول فى تنظيف الأماكن الخاصة بغرفة النوم .

يمكنك شراء هذا المبيد من هنا

هل تود الاتصال علي شركة متخصصة للقضاء علي البق؟

خطوات قتل البق والتخلص منه نهائياً

  1. إفتحي نوافذ الغرفة من أجل دخول أشعة الشمس
  2. إرفعي أغطية الفراش وضعيها داخل الغسالة وشغليها
  3. إرفعي مراتب السرير وانقليها فى مكان معرض للشمس
  4. جلو ماء, وقليل ومن الديتول وابدأي بتذويبه جيداً
  5. قومي بتلميع أرضية الغرفة والأماكن المصابة بالبق
  6. إستخدمي المبيد الحشري الخاص بالبق ” bed bug “

ملاحظة : لا تنسي, سلامتك أهم من أي شئ لذا عليك إرتداء قفازات خاصة باليد عند إستعمال المبيد الحشرى وإتركيه بعيداً عن متناول أطفالك .

شاهد أيضاً : 6 طرق للقضاء على النمل الأبيض

أسألة أخري : هل الخل يقتل البق ؟

الخل حمض يتغلغل الى داخل الأعضاء الداخلية لحشرة البق ويعمل على إضعافها وبالتالي قتلها ولكن هذا الحل قد يكون ضعيفاً الى حد ما فقد تنفر الحشرة وتنتقل الى مكان أخر داخل المنزل وهنا قد نكون قد ضاعفنا المشكلة أكثر من السابق بالإضافة الي أن رائحة الخل مقززة لا أحد يستطيع النوم في حالة وجوده لذا من جانبنا فإن الديتول أفضل بكثير من الخل لقتل البق سريعاً .

حشرة بق الفراش ليست فقط حشرة صعب التخلص منها ولكن بالفعل يصعب التأقلم معها كباقي الحشرات مثل الناموس والذباب والتى يسهل قتلهم ؛ ولكن تلك الحشره صغيرة جداً, ربما لا تستطيع أن تراها جيداً بالفراش ولهذا فإنه عند النوم تقوم بقرص الجسم مما ينتج إحمرار في الجلد فبتالى تسبب الأرق للإنسان ولهذا يجب قتلها والتخلص منها .

عليكي أيضاً أن تقومي بتبريد الغرفة وخصوصاً في الليل وجعلها مظلمة , أضيئي مصباح خارج الغرفة فإن هذا الأمر يجعل البق يخرج بعيداً ولكن هذا لا يضمن لكي أنه يترك المكان نهائياً لذا فإن التنظيف المستمر وخصوصاً بالديتول مع وضع الفراش بشكل مستمر في أشعه الشمس يجعلكي بأمان دائماً ولا تصيبك حشرة البق.