العزل كضرورة للحفاظ علي المنزل من المياه و الحرارة

العزل كضرورة للحفاظ علي المنزل من المياه و الحرارة

ان العزل امراً ضرورياً للحفاظ  علي المنزل من الحرارة و  النزول المفاجئ للمياه من اعلي السطح للاسقف عبر التسرب ، نعم يتسائل العديد من العملاء عن سبب الارتفاع الغير متوقع لدرجات الحرارة في المنزل و يرجع للاسف هذا الامر لعدة الاسباب منها :

  • عدم عزل المنزل من الحرارة
  • عدم عزل المنزل ضد الماء

نعم لهذين السببين اثراً بالغاً في الخطورة علي المنازل و البيوت باختلاف اشكالها ، لهذا يجب الاخذ بالاسباب دائماً و المسارعة بالعزل المائي و العزل الحراري ، في الشتاء قد يكون الطقس بارد و بالطبع سيدخل الصقيع متسلالا للمنزل و بالمحاولة المستمرة لايقاف هذا الامر سيكون الامر صعباً جداً . لهذا مع العزل بالبيتومين سيكون هذا هو الحل النهائي لتسرب الصقيع و البرد للمنزل في الشتاء .

في الصيف عزيزي العميل تشرق الشمس و تضفي الدفء الذي يحتاجة الانسان للعيش و لكن هناك مناطق يكون من العسير معها تحمل درجات الحرارة الكبيرة كمنطقة السعودية العربية فاغلب سكان دولة المملكة العربية يشتكون من درجات الحرارة المرتفعة لذلك يلجأون إلي المظلات و إلي العزل التام للمنزل في سبيل إنقاذ المنزل من خطر الحرارة الشديد في الصيف. لهذا من فوائد العزل انه يساهم و بنسبة كبيرة في :

1- تقليل معدلات استهلاك الكهرباء ، لأن معدلات استهلاك الكهرباء التي تستهلك في سبيل تبريد الغرف الموجودة في المنزل ، لن يتم استهلاكها . 2- الجدران المعزولة مقاومة للاشتعال لذلك هذا سيضيف حماية للمنزل ضد الحريق و سضيف لرصيد الامان في المنزل .

3- الطقس الصحي اليومي : فمن شأن العزل ان يؤدي للمساهمة في اعتدال درجات الحرارة في المنزل و هو ما سيؤدي إلي انتعاش جسم الانسان و حدوث طفرة صحية ايجابية لجسم السكان بالمنزل . 4- منع نفاذ المياه لحديد التسليح الخاص بالمنزل و هو ما سيؤدي للحفاظ علي الخرسانة الخاصة بالمنزل من كافة الاخطار التي تواجه المنازل في فصل الشتاء .

خطوات العزل المتبعة :

  1. ننظف السطح من الغبار و التراب و كل ما هو سيء بالسطح
  2. يتم تصفية السطح من المنقولات و المتعلقات التي تشكل حيز في السطح و يتم نقلها لمكان اخر .
  3. يتم تسخين البيومين و سكبه علي الارضيات مع وضع طبقة من الخيش المقرطن و بعد ذلك تترك المادة العازله لتبرد و تقوم بدورها المنشود وهو حماية و عزل السطح و الجدران من اخطار الحرارة و الماء .

بصفتنا شركة عزل اسطح في جدة من دواعي سرورنا ان نقوم بالقيام بكافة اعمال العزل لاننا متخصصون في العوازل بكل خبرة و هو ما سيكون يسيراً علينا بأمر الله تعالي . نقدم خدمات العزل بافضل الاسعار و بكل كفائة بأيدي عاملة مدربة محترفة .اتصل بنا لطلب خدمات العزل الان !