كيفية القضاء على الصراصير

افضل طريقة للقضاء على الصراصير

فى ظل حالة السكون الذى يخيم على المنزل و فى ساعة متأخرة من الليل هناك من يحاول الخروج فى خلسة من أجل الحصول على الطعام ؛ إنها الصراصير .

تعتبر الصراصير من أكثر الكائنات تقززاً و إثارة للإشمئزاز لدى الانسان ، فلونها الداكن و شواربها الطويلة و أقدامها الرفيعة و طريقة سيرها الزاحف على الأرض يثير الرهبة فى نفوس الكبار قبل الصغار .

كيف اقضي على الصراصير نهائياً ؟

و لذلك يبحث الملايين من الناس عن أساليب التخلص من الصراصير بطريقة طبيعية  و ذلك لأن معظم البيوت يكون بها أطفال و بالتالى من الخطر إستخدام المبيدات الحشرية السامة و التى قد تؤثر و بشدة على  صحة الأطفال و قد تؤدى بهم إلى حالات التسمم فى حال تناولها أو ملامستها باليد .

كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات ؟

لذلك فمن الأفضل و الأسلم لك و لإفراد أسرتك أن تلجأ إلى وصفة لقتل الصراصير  تستخدم فى مكوناتها مواد طبيعية و لعل طريقة  القضاء على الصراصير بالخل  هى من أفضل الطرق و أكثرها أماناً .

أن التخلص من الصراصير للابد ليس بالمهمة السهلة للأسف و ذلك نظراً لأن الصراصير لديها قدرة عالية للغاية على التحمل و التصدى لطرق القضاء على الصراصير بالاعشاب  و لذلك فقد تضطر إلى إستخدام مواد كميائية ذات قدرة على قتل تلك الحشرات المزعجة و التخلص منها نهائياً و لذلك يمكنك الأعتماد على حمض البوريك .

كيفية القضاء على الصراصير بأستخدام حمض البوريك ؟

و يتم تحضير عجينة حمض البوريك للتخلص من الصراصير من خلال خلط هذا الحمض مع مادة غذائية مثل اللبن البودر و بالتالى تكون طعم ممتاز للصراصير فى منزلك يكفى لقتلها فوراً فى حال تناولها له .

و يمكنك أن تضع تلك العجينة بداخل الثلاجة و حولها من أجل ضمان القضاء على الصراصير داخل الثلاجة .

و أخيراً يتوجب على ربه المنزل أخذ عدد من الأحتياطات الضرورية لضمان عدم ظهور الصراصير فى منزلك مرة أخرى ، كأن تراعى معايير النظافة العامة بالمنزل و تحاول بقدر الأمكان المواظبة على التنظيف اليومى و إزالة أى بواقى طعام من على الأسطح و الأرضيات و أماكن خروجها مثل البلاعات او المجارى حتى لا يجد حشرات الصراصير طريقها إلى منزلك مرة أخرى مجدداً و تعود المشكلة للظهور من جديد و نحاول مجدداً البحث عن طرق للقضاء عليها .

لمشاهدة المزيد من النصائح المنزلية شاهد مدونة الموقع

شركة مكافحة حشرات بجدة | شركة مكافحة النمل الابيض بمكة