دور العازل الحراري في فصل الصيف علي المباني و المنشأت

دور العازل الحراري في فصل الصيف علي المباني و المنشأت

مرحباً بك عزيزي القارئ سنقوم بتوضيح في هذا المقال اليوم دور العازل الحراري في حماية المباني و المنشات بإختلاف اشكالها و احجامها تحديداً في فصل الصيف .

دور العازل الحراري في فصل الصيف علي المباني و المنشأت
دور العازل الحراري في فصل الصيف علي المباني و المنشأت

ان العزل الحراري مفيد خاصة عندما يتعلق الامر بحرارة الشمس ، فهي حرارة لا يمكن تحملها مطلقاً ، فالشمس تتعامد علي اسطح المباني نهاراً تاركة اثار لا يمكن تحملها مطلقاً بدون ظل يظلل علي المسكن ، و هو الامر الذي قد يكون مكلفاً لأبعد حد ، لهذا في مقامنا الحالي يسعدنا ان نؤكد لكم أن عزل الاسطح ضد الحرارة باستخدام الواح العزل هو الاختيار الافضل .

يشكو الكثير من الناس من ارتفاع فواتير الكهرباء ، و بالطبع ارتفاع فواتير الكهرباء في المقام الاول ناجم عن حرارة الشمس التي تجبر السكان علي تشغيل المراوح و التكييفات بشكل مستمر و دائم ، دون اللجوء إلي التوازن في استعمال التكيفات فبدلاً من ترك التكيف يعمل لمدة قصيرة حتي يقوم بالتبريد و بعد ذلك يتم اغلاقة يلجأ السكان من درجة الحرارة العالية جداً إلي الاستمرار في تشغيل التكيفات بشكل دائم و دوري .

ان الواح العزل التي نستخدمها لا تسبب للمنزل أي أضرار سلبية وكذلك لا تسبب أي أضرار علي السكان ، لأنها صديقة للبيئة و لا ترهق الفني خلال تركيبها و خلال عملية تذويبها و فردها فوق اسطح المنازل . كما ان الخبراء يوصون باستخدام الواح العزل الحراري لمنع تسرب الحرارة لاسطح المنازل و المنشأت .

الواح العزل التي نستخدمها ايضاً لا تقوم بسحب الحرارة  وتخزينها بداخلها ، كلا ، فالامر يختلف تماماً لأن الالواح تقوم بعكس اشعة الشمس بدلاً من تخزينها ، وبدلاً من نفاذ الحرارة لاسفل الاسطح الخاصة بالمنازل ننصح باللجوء لالواح العزل خاصتنا .

صفوة القول : يمكننا الجزم بصفتنا شركة عزل اسطح متخصصة و بكل تأكيد ان للعازل الحراري دوراً لا يمكن إغفاله في حماية المنشأت و الاسطح و الجدران الخاصة بالمؤسسات من التشقق و التصدع و تسرب الماء و غيرها من الامور الخاصة الخاصة بالبيئة .